جاري تحميل ... مدونة خليك الأول Be The First

مدونة خليك الأول Be The First

مدونة تعليمية ،هتلاقي فيها اهم الاخبار التعليمية والملازم والمراجعات لكل المراحل التعليمية. هتعرف كل الاخبار المحلية والعالمية الرياضية

إعلان الرئيسية

التسميات

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الأخبار، الثانوية العامة

تقرير وزارة التربية والتعليم بشأن امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم _ ثانوية عامة ٢٠٢٠




بعد أداء طلاب الثانوية العامة اليوم الامتحان في مادتي الفيزياء لشعبة علمي، والتاريخ لشعبة أدبي في جميع اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

أفاد تقرير اللجنة الفنية لواضعي الامتحان بأن أسئلة امتحاني الفيزياء والتاريخ، جاءت مطابقة للمواصفات الفنية من حيث سلامة اللغة والصياغة والدقة.

وقالت اللجنة في تقريرها، إنه لا توجد بامتحانات اليوم أخطاء لغوية أو إملائية، مشيرةً إلى أن الأسئلة اشتملت على جميع الأجزاء المقررة على الطلاب حتى 15 مارس 2020.

وأوضح التقرير أنه تم إعداد الامتحان بناءً على مواصفات الورقة الامتحانية المعدة من قبل المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي بالاشتراك مع مكتب مدير عام المادة في الوزارة.

كما أشار التقرير إلى احتواء الامتحان على جميع المستويات المعرفية، وأن الامتحان شامل لجميع أجزاء المنهج وملائم لجميع الطلاب، مع التأكيد على أن الأسئلة جاءت واضحة الصياغة.

ورصدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم حالتين حيازة محمول ونشر على الإنترنت وتم تحديد الطلاب المسئولين عن ذلك وهم: الطالب "م. م"، بمحافظة القاهرة إدارة عين شمس لمادة الفيزياء، والطالبة "م. م"، بمحافظة قنا إدارة نجع حمادي لمادة التاريخ، وتم عمل محضر وإحالة الواقعة للشئون القانونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال